الرئيسية / FAQ / 1485\4:- السلام عليكم ورحمة الله . شيخنا الكريم : خطبني رجل متزوج بعد أن استخار الله وهو على علم ودين وخلق ، وعمري 35 عاما .وبسبب الخطبة تركت زوجته البيت وأخذت ابنها ، واتهمتني أني خربت بيتها وظلمتها وشردت الابن عن أبيه .وصارت أم الزوج تخدم ابنها وهي امرأة مسنة . فهل أنا ظالمة لها ولأبنها وأم الزوج , وأرجو إفادتي بأسرع وقت فالأمر يؤلمني ونغص علي حياتي .وجزيتم خيرا .

1485\4:- السلام عليكم ورحمة الله . شيخنا الكريم : خطبني رجل متزوج بعد أن استخار الله وهو على علم ودين وخلق ، وعمري 35 عاما .وبسبب الخطبة تركت زوجته البيت وأخذت ابنها ، واتهمتني أني خربت بيتها وظلمتها وشردت الابن عن أبيه .وصارت أم الزوج تخدم ابنها وهي امرأة مسنة . فهل أنا ظالمة لها ولأبنها وأم الزوج , وأرجو إفادتي بأسرع وقت فالأمر يؤلمني ونغص علي حياتي .وجزيتم خيرا .

الحمد لله:- ما فعلتموه من الخطبة أمر مشروع إذا توفرت الشروط التي تؤهلكم لتكوين أسرة طيبة ولا علاقة لك بما وقع من تبعات لكن وأخشى أن يتفاقم الأمر فتقعين في ندم كبير وقد يكون ما فعلته الزوجة الأولى أمراً عابراً وينتهي قريباً وأنت من يستطيع تقدير المصلحة والمفسدة ونصيحتي ألا تبني حياتك على حساب حياة غيرك والله أعلم .

Was this answer helpful ? Yes (0) / No (0)

شاهد أيضاً

مختصر أحكام الجمع والقصر للمسافر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.