الرئيسية / FAQ / 1387\1:- بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:كيف حالك شيخنا وعزيزنا الدكتور أبو حمزة أسأل الله أن تكونوا أنت وأسرتك بخير حال شيخنا سمعنا من جديد أن الأشعرية يبلغ تعدادها 99999999و. من أهل السنة والجماعة وأن أبا حسن الأشعري هو إمام أهل السنة والجماعة ما تعليقك على هذا القول؟ بارك الله لك وعليك شيخنا.والله ولي التوفيق اللهم سددنا وصل اللهم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم آمين .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

1387\1:- بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:كيف حالك شيخنا وعزيزنا الدكتور أبو حمزة أسأل الله أن تكونوا أنت وأسرتك بخير حال شيخنا سمعنا من جديد أن الأشعرية يبلغ تعدادها 99999999و. من أهل السنة والجماعة وأن أبا حسن الأشعري هو إمام أهل السنة والجماعة ما تعليقك على هذا القول؟ بارك الله لك وعليك شيخنا.والله ولي التوفيق اللهم سددنا وصل اللهم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم آمين .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الحمد لله:- أشكرك أخي أبا عبد الله مع دعائي لك ولأهلك بالتوفيق والسداد
أما بالنسبة للأشعرية فهذا الرقم وددت لو أني أعرف كيف قام صاحبه بالإحصاء إلا أن يكون له جداول إحصائية على مستوى العالم وأما دعوى إمامة أبي الحسن الأشعري لأهل السنة فخطأ واضح لأنه أمام الأشعرية فقط والسنة أئمتها الصحابة والعلماء الأكابر منذ التابعين إلى يومنا هذا كابن المسيب وابن المبارك ومالك والشافعي واحمد وابن تيمية وابن باز وغيرهم واعلم أن أهل السنة المسمون قديماً بأهل الحديث واليوم بالسلفيين هم أكثر الناس خصوصاً أن عامة الناس أصحاب الفطرة على دينهم وعقيدتهم والله أعلم .

Was this answer helpful ? Yes (0) / No (0)

شاهد أيضاً

سلسلة في أحكام الإيمان – فضيلة الشيخ الدكتور سمير مراد – المجلس الخامس عشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.