الحمد لله:- أولاً :- هذا لا يحتاج لدليل خاص وإنما يكفي فيه الدليل العام كقوله تعالى(( وننزل من القران ما هو شفاء )) وقوله عليه الصلاة والسلام( أرقوا ما لم يكن شركاً ) وهذا كله على أطلاقه وقد جرى على ذلك أهل العلم لا خلاف بينهم وانظر الجواب الكافي لابن القيم فقد قال بقراءة الفاتحة (سبع) مرات فأين الدليل عليها إلا ما ذكرنا هذا إضافة إلى كون الرقيا من الطب والطب قائم على التجريب
ثانياً: أن اللجنة الفلكية أكثرها مع لجنة الإفتاء على خلاف نقلك وأشكرك على حرصك والله أعلم