الرئيسية / FAQ / 1149:- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد…… أنا مسافر إلى الخارج بلدي الأم وكنت فتره سفري لدي اتصال مع أهلي باستمرار والسؤال عنهم لكن كانت لدي تأتأة في الكلام وهذا الذي منعني من التواصل معهم كثيرا في السنوات الأخيرة. هناك أشخاص عملوا بيني وبين أهلي فتنة وجعلوا أبي يكرهني. ولا يرضى علي علما أنه كان راض علي وألان هو في مشفى عنده جلطة خفيفة في الدماغ وأنا في الخارج وحياتي محطمة بسبب أشخاص .

1149:- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد…… أنا مسافر إلى الخارج بلدي الأم وكنت فتره سفري لدي اتصال مع أهلي باستمرار والسؤال عنهم لكن كانت لدي تأتأة في الكلام وهذا الذي منعني من التواصل معهم كثيرا في السنوات الأخيرة. هناك أشخاص عملوا بيني وبين أهلي فتنة وجعلوا أبي يكرهني. ولا يرضى علي علما أنه كان راض علي وألان هو في مشفى عنده جلطة خفيفة في الدماغ وأنا في الخارج وحياتي محطمة بسبب أشخاص .

الحمد لله:-  عاود الاتصال بأبيك واهلك وتعذر لهم قدر ما تستطيع وبين لهم محبتك الخالصة وان ما حدث خطأ واعتذر لهم عنه وان كان غيرك السبب وأكثر لأبيك واهلك من الدعاء واستعن بالله واطلب منه أن يكشف هذه الغمة والله يتولاك ويصلح أحوالك مع اهلك والله اعلم .

Was this answer helpful ? Yes (0) / No (0)

شاهد أيضاً

مختصر أحكام الجمع والقصر للمسافر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.