الرئيسية / المقالات / يقتلون أهل الإسلام…!!

يقتلون أهل الإسلام…!!

الحمد لله وبعد:

فأن من محاسن هذه الأيام، أن الإرهابيين ممن ينتسبون إلى الإسلام، افتضح أمرهم، بحيث قد تحقق فيهم ما يوضح أنهم ظالمون مجرمون، وذلك بأن النبي صلى الله عليه وسلم قد كشف حالهم حين قال فيهم “يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان” وإن أشد ما نرى سطوتهم إنما هي على المسلمين الذين يحمون المسلمين وديارهم، ويسعون لتحقيق الأمن للجميع، ومن هذه الصور الشنيعة، ما قامت به جماعة بيت المقدس، يوم الجمعة الماضي، من التفجيرات الأربعة، التي أهدرت الأموال والأنفس، وأشاعت الفوضى والرعب في صفوف الناس،وكما قامت هذه الجماعة، المنتمية إلى جماعة القاعدة، بحادث تفجير في هذا اليوم الأحد، ذهب ضحيته أربع قتلى وتسع جرحى، في اعتداء على حافلة جنود في سيناء.

ونحن بدورنا في مركز الإمام الشافعي، نستنكر بشدة مثل هذه الجرائم التي حرمها الله تعالى، وإن الإسلام منها براء.

يقول تعالى: “وإذا الموؤودة سئلت بأي ذنب قتلت” وقال عزوجل “وقفوهم إنهم مسؤولون”.

ألم يتفطن هؤلاء أن الله تعالى سيوقفهم وسيسألهم؛ بأي ذنب قتل هؤلاء الأبرياء، أم بأي ذنب أطلق عليهم الرصاص؟! “ألا يظن أولئك أنهم مبعوثون ليوم عظيم” حين يقومون لرب السماء والأرض يسألهم: لم قتلتموهم؟ فحينها لا جواب؛ يقول تعالى:”ويل للمطففين. الذين إذا اكتالوا على الناس يستوفون”، وهؤلاء القاتلون مطففون، يزنون بغير عدل، ما أدى بهم إلى قتل الأبرياء بمجرد الظن الباطل.

رحم الله من قتل، وشفى من جرح، وأخذ حق الجميع من هؤلاء المجرمين، وصلى الله على سيدنا محمد…

 

مؤسس ورئيس المركز

د.سميرمراد الشوابكة

شاهد أيضاً

عمّان – البيان الختامي والتوصيات خرجت بها الندوة الإقليمية الافتراضية (مكافحة “رفض” التكفير إرادة الأمة) – الجمعة 11/11/2022

الحمد لله تعالى الذي جعل الأمة ميزان حق، من فارقها فقد حاد عن الصواب إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.