الرئيسية / المقالات / وجهان لعملة واحدة

وجهان لعملة واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم

 

وجهان لعملة واحدة ، لكنها عملةكاسدة لا نَفاق لها ، إلا في سوق لا تجارة فيه ، وإننا لنعلم أن لكل مسمى من اسمهنصيب ، إلا من كان على شاكلة المدعو ( حزب الله ) حيث تبرأ هذا الحزب من كل عُلْقةوصلة بالعرب المسلمين ، إلا ما يشوه به ويموه على البعض .

 

ثم خرج عليناأمثالهم من الحوثيين ، الذين كانوا إلى عهد قريب زيدية ، حتى إذا دخلت عليهم رافضةإيران ، وبدأوا يرسلون أولادهم إلا حوزات ( قم ) لينهلوا منها عداوة الإسلاموالمسلمين ، حتى إذا تشربوها ألّبوهم على أهل أوطانهم ، شأنهم شأن حزب حسن الرافضيفي لبنان ، وما لهم من هدف إلا أن يكون لهم كيان مستقل يحكم بولاية الفقيه .

 

وعلى كل عاقل أن ينتبه إلى أن هؤلاء جميعاً لا يمثلون الإسلام لا من قريبولا من بعيد ، فحق على كل مسلم غيور ، غير متأثر بالأفكار المنحرفة الهدامة ، أن لايؤازر هؤلاء خوارج الرافضة ، لأنهم ضرر وخطر على المسلمين وأوطانهم .

 

ثم إنلهؤلاء من رافضة لبنان ورافضة اليمن ، ارتباط وثيق برافضة إيران ، الأمر الذييجعلنا نحذر من تخبط الرافضة ، من أجل تقويض الحكومات السنية والمعتدلة خصوصاً ،ولطالما نبهت وأنبه ، بأن أكبر أهداف الشيوعين واليهود والرافضة ومن شايعهم منالثوريين إنما هو تقويض المثلث السني : السعودية – مصر – الأردن ؟َ!!! .

 

ولاتعجب فإن إيران اليوم ، تشن – بعد أن شنت حروباً على مصر والأردن – حرباً ضروساًعلى السعودية ، فعلى قناة العالم الإيرانية تطعن في علماء السعودية ، وتنشر خلالهاأن السعودية حاضنة الإرهاب في دول الغرب وغيره ، وهذا الكلام له أثر خطير جداً جداً، خصوصاً عند الأحزاب المعارضة للمملكة ، سواءاً منها الثورية أو العلمانية .

 

ويخرج علينا خامنئي ويحذر السعودية من عدم احترام حجّاجهم ، وهذا له منحىخطير ، لأن إيران تحاول إيجاد موطيء قدم لها لتكون مشاركة للمملكة في حمايةالمقدسات الإسلامية ، مع أن أحداً لا يثير شغباً سوى هؤلاء الرافضة ، يثيرون الفسادويبغون الأمن ، على رأي المثل : ( رمتني بدائها وانسلّت ).

 

ثم يخرج أحد كبارساستهم ( متكي ) ويحذر الدول المجاورة من التدخل في شأن اليمن الداخلي ، وهذا يشبهالوصاية على رافضة اليمن ، وتحذير للسعودية بعدم التدخل حتى في حماية أراضيها .

 

وهذا في أتم الوضوح من محاولة إيران ، فرض الهيمنة على الخليج ، الذي رفضتإيران من خالد حماس أن يسميه : الخليج العربي ، بل الخليج الفارسي ، فهلاّ انتبهخالد حماس لهذا الخطر الفارسي ؟! .

 

إذن فالحوثيون امتداد لرافضة إيران ،يثيرون الشغب حتى يمتد إلى السعودية ثم يكبر الأمر من أجل إيجاد فرصة للتدخلالإيراني ثم الدولي ، لتحقق إيران ما تصبو إليه ، لا وفقهم الله لذلك .

 

خلاصة الأمر هو التالي :

 

-1 تريد إيران إيجاد حكم ولاية الفقيه فيبعض الدول المجاورة ، دون أن يكون لأتباعها مرجعية إلى أحكام الدول التي يعيشونفيها ، وكأنها تريد فرض الوصاية على العالم الإسلامي ، على رأي المثل ( إن غاب القطإلعب يا فار) مع أن الأسود لا تزال في عرينها .

-2محاولة رافضية لإيجاد شراكةفي رعاية المقدسات الإسلامية من أجل الوصول إلى الهيمنة عليها .

-3 أنبه عمومالناس إلى أن حقيقة ما يدور حقد فارسي دفين .

 

ثم بعد هذا ، نحزن علىالحوثيين وغيرهم من أمثالهم ، رغم أنهم يعيثون في الأرض الفساد ، فلئن كنا لا نقبلمن أهل السنة مثل هذا التخريب ، فلا نقبله أبداً من رافضة ولاؤهم لغير دينهموأوطانهم .

 

وأخيراً أسأل الله عز وجل أن يحفظ على المسلمين ديارهم وأموالهموأمنهم ، أخص بالذكر السعودية ومصر والأردن ، كما أدعو الله أن يحفظ يمننا السعيد ،وأن لا يجعل لمعتدٍ على أوطان المسلمين سبيلا .

 

والله أعلم وصلى الله علىسيدنا محمد .

 

كتبها : سمير مراد

الأربعاء 23/11/1430 الموافق 11/11/2009

شاهد أيضاً

حكم من أفطر قبل الأذان؛والأذان الموحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Şirkət iPhone və en este momento Android ötrü uyğunlaşdırılmış cihazlarla ikitərəfli əlaqəni dəstəkləyir. hesabınıza daxil Onlayn Pin number Up casino online rubl, manat, money və avro ilə mərc sezmək imkanı verir. bukmeker kontorunda İstifadəçi rəyləri Pin Up casino nadir göstərilən xidmətlərin keyfiyyətini təsdiqləyir. pin up Mostbet Azərbaycanın istifadəçisi olmağa qərar versəniz, yadda saxlamalı olduğunuz məlumatlar bunlardır. pin-up